هازال كايا وشاتاي أولوسوي إلى هوليوود

هازال كايا وشاتاي أولوسوي إلى هوليوود

وقّع الممثل التركي شاتاي أولوسوي والممثلة الجميلة هازال كايا، عقدًا مهمًّا مع وكالة أمريكية تدير أعمال أهم نجوم الولايات المتحدة الأمريكية، من أبرزهم: أنجلينا جولي وجوني ديب لتدير أعمالهما، ولتؤمّن فرص عمل لهما في أمريكا.

ووصفت الصحافة التركية توقيعهما هذا العقد، بأنهما يسيران خطوة خطوة نحو هوليوود، وأنّ اتفاقهما مع هذه الوكالة الأمريكية، فرصة ذهبية مهمة لهما في مسيرتهما الفنية، إن أثمرت خلق فرص عمل لهما مع نجوم عالميين.

ويحظى كل من شاتاي أولوسوي وهازال كايا، بشهرة عالمية واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية كثنائي رومانسي محبوب، منذ عرض مسلسلهما المشترك الأول "فريحة" قبل سنوات طويلة.

وما شجّع الشركة الأمريكية على التوقيع مع شاتاي أولوسوي، أنه أول ممثل تركي تنتج له شركة "نتفليكس" العالمية مسلسله الجديد "الحامي"، الذي قارب انتهاءه من تصوير موسمه الثاني الذي انضم إليه الممثل بورا غولسوي.

يُذكر أنّ جميع النجوم الأتراك يحلمون بغزو هوليوود من أبوابها الواسعة كأبطال صف أول، وليس ككومبارس أو بأدوار ثانوية، لهذا رفض الكثير منهم الأدوار الصغيرة، ومازالوا ينظرون إليها من بعيد، ويشاركون بورش تمثيل في أكاديميات تمثيل أمريكية معروفة.

شارك المقالة ان اعجبتك

إقرأ أيضا

حفل في الهواء الطلق ل كنان دوغلو

في كل صيف ، يقام الحفل في الهواء الطلق لعدة أيام ، ويتضمن الحفل

بالصور | تعرف على مهن مشاهير تركيا قبل الشهرة

العديد من مشاهير تركيا كان لهم مهن مختلفة عن التمثيل او الغناء قبل صعودهم للشهرة, البعض قام بالعمل في اختصاص قام بدراسته في الجامعة 

ماهر زين فخور بدعم تركيا وأردوغان لمسلمي العالم

أعرب المغني السويدي من أصل لبناني، ماهر زين، عن فخره إزاء ما يقدمه الشعب التركي، والرئيس رجب طيب أردوغان