دعوى قضائية ضد كيفانش تاتليتوغ بسبب صورته مع كلبه: اكتشفوا ما حدث!

دعوى قضائية ضد كيفانش تاتليتوغ بسبب صورته مع كلبه: اكتشفوا ما حدث!

.ينتظر كيفانش تاتليتوغ المثول أمام القضاء بعد أن تقدم أحد المواطنين الأتراك بشكوى رسمية ضده بعد أن نشر النجم التركي صورته مع كلبه، الأمر الذي أثار ردود أفعال سلبية نحوه.

تصرف كيفانش تاتليتوغ قابله الكثيرون بنوع من الغضب واعتبروه تحدٍ سافر للقانون الذي يجرم إدخال الكلاب من فصيلة "بيتبول" إلى تركيا أو بيعها أو حتى تربيتها منزلياً، لأنها من أشرس الأنواع وأكثرها خطورة.

واعتبر صاحب الشكوى أن قيام النجم التركي بتربية هذا النوع من الكلاب بمثابة مخالفة قانونية واضحة تستوجب عقابه بمصادرة الكلب والغرامة المالية التي ينص عليها القانون، وذلك بحسب صحيفة Takvim التركية.

الجدير بالذكر أن كيفانش تاتليتوغ قد أعلن موافقته على القيام ببطولة مسلسل "اصطدام" المقرر بدء تصويره قريباً، وهو ينتمي إلى النوع الرومانسي المليء بالأكشن، حيث أنه مستوحى من مسلسل Prison Break الأمريكي الشهير.

ومن المقرر أن يحصل النجم التركي على أجر يصل إلى 270 ألف ليرة تركية على كل حلقة، وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير "الجسور والجميلة".

 

شارك المقالة ان اعجبتك

إقرأ أيضا

نادي نارديس للجاز في اسطنبول

إن كنت من محبي موسيقا الجاز, فلا تتردد بالذهاب إلى نادي نارديس للجاز في اسطنبول, والذي يعد أفضل نادي لموسيقا الجاز في اسطنبول

سيلامس هذا الفلم قلوب الجميع, تعرف عليه

الفلم من إخراج "أحمد كارامان" ومن بطولة "باران اكبولوت", "يلدز تشاري", "يغيت كيرازجي" و "بيستيمسو اوزدمير" ويحمل عنوان 

هؤلاء المشاهير الأتراك أدوا فريضتيّ العمرة والحج .. تعرفوا إليهم

كثير من المشاهير الأتراك رغم شهرتهم وخضوعهم لمطاردة الصحافة والإعلام وحياتهم المرفهة