ناسليهان أتاغول تتجاوز إحراجها بسؤال مفاجئ عن طلاقها وترد بحسم

ناسليهان أتاغول تتجاوز إحراجها بسؤال مفاجئ عن طلاقها وترد بحسم

واجهت النجمة التركية ناسليهان أتاغول سؤالاً مفاجئاً خلال حوارها لصحيفة Hurriyet التركية عن طلاقها من زوجها النجم قادير دوغلو وعما يمكن أن يكون أول تصرف لها إذا وقع الانفصال.

وكانت ناسليهان أتاغول قد خضعت لجلسة تصوير لصالح المجلة، وعندما تم سؤالها عن وشم حرف K داخل شفتها السفلى، والذي يعتبر الحرف الأول من اسم زوجها قادير دوغلو، بعد الأقاويل والشائعات الكثيرة المترددة عن خلافاتها مع زوجها واحتمالية اتجاههما للطلاق.

 ناسليهان أتاغول

وبسؤالها عما إذا كانت تنوي التخلص من وشمها إذا وقع الطلاق، ردت النجمة التركية بقولها: "أنا وضعت هذا الوشن لأنني كنت قد رغبت في ذلك، ولن اقوم بوضع افتراضات من الآن حول نهاية حبنا".

وأكملت بطلة مسلسل "الحب الأعمى": "لكن قادير هو أعظم رزق في حياتي. أن أوشم شفتي بحرفه وألبس خاتمه وأحمل لقبه بعد اسمي، طاقة أخرى بالنسبة لي".

وكانت بعض الصحف قد ألمحت إلى وجود خلافات بين النجمة التركية وزوجها، مما دفعه لشراء باقة ورد ضخمة لمصالحتها، لكن الصحف لفتت إلى أن الخلافات تتجدد بينهما بشكل سريع مؤخراً وهو ما جعلهما يحرصان على نشر العديد من الصور عبر انستقرام للتأكيد أن زواجهما بخير وأن التقارير المنتشرة غير صحيحة.

شارك المقالة ان اعجبتك

إقرأ أيضا

خبر محزن لجمهور الممثل خالد ارجينتش

بعد انتهاء مسلسل "أنت وطني" في بداية الصيف الماضي والذي عرض لمدة 

صور نجوم تركيا يتخلون عن وسامتهم طوعاً بهذه اللقطات التي صدمت معجباتهم

صدم أوسم نجوم تركيا المعجبين بتخليهم عن جاذبيتهم بشكل متعمد، وذلك بتغيير إطلالتهم قصداً إما بزيادة

“أرطغرل” يقود مشاريع لدعم مكافحة التصحر بإفريقيا

رغم شهرته وانشغاله بأعماله الفنية، يعمل الفنان التركي إنغين ألتان دوزياطان، الذي يجسد دور “أرطغرل”

هذا الممثل الوسيم هو خليفة أنجين ألتان دوزياتان في الجزء الخامس من أرطغرل

لم يحقق مسلسل تاريخي تركي عالمياً ما حققه مسلسل "قيامة أرطغرل" من نسبة مشاهدة عالية تجاوزت كل التوقعات ما عدا "حريم السلطان"