ما السبب الذي جعل ساروهان هونيل يصالح شقيقته بعد عامين على مقاطعته لها؟

ما السبب الذي جعل ساروهان هونيل يصالح شقيقته بعد عامين على مقاطعته لها؟

بعد استمراره بمقاطعة شقيقته الصغرى المغنية التركية الجميلة آصلي هونيل جراء خلاف حاد بينهما جعله يغيب عن حفل زفافها ما أثار دهشة الجميع،صالح الممثل التركي الوسيم ساروهان هونيل الشهير بالأسمر،شقيقته آسلي،حين التقيا في مطار مصطفى كمال أتاتورك الدولي لتوديع والدتهما الذاهبة للعمرة في المملكة العربية السعودية. فحين التقى ساروهان شقيقته بعد عامين من عدم رؤيتهما لبعضهما البعض في كل المناسبات العائلية،لم يقاوم شوقه لها،فعانقها وصالحها على الفور،حتى ترتاح نفسية والدتهما في رحلتها الدينية للأراضي المقدسة،وطلبا منها الدعاء لهما في مكة المكرمة بالصحة وطول العمر واستمرار العلاقة الطيبة بينهما،وإبعاد أي شيء يعكر صفوها بعد عودة علاقتهما الأخوية إلى عهدها السابق.

وكان اللقاء مؤثراً جداً بينهما بعد فراق طويل،واعترف ساروهان وآسلي بأن والدتهما بذلت جهداً كبيراً ليتصالحا بعد خصام طويل جداً.

ووصفت آسلي عناق شقيقها الأكبر ساروهان لها بأنه عناق قوي ومؤثر،عبر عن مدى شوقه الكبير لها.

وكان سبب الخلاف إقتناع آسلي بأن شقيقها ضرب فعلاً صديقته الصحفية إيدا سونميز جراء غيرته الشديدة عليها رغم إنكار شقيقها واقعة ضربه وإهانته لها في أواخر عام 2015.

وكان آخر عمل فني شارك فيه بدور ضيف شرف،في مسلسل "الوردة السوداء" المعروف عربيا باسم "ورد وشوك" مع الفنانة التركية إيجي أوسلو .

شارك المقالة ان اعجبتك

إقرأ أيضا

هدية فاخرة من والدة المطرب الشهير ايدو, شاهد ما هي؟

وفي خبر نشرته جريدة "بوستا" قال بأن مقدمة البرنامج الشهير الذي يعرض على

بالفيديو فلم تركي يروي أحداث الحرب في سوريا

حكي الفيلم رحلة لينا ومريم أثناء هربهما من الحرب في سوريا. لينا فتاة في العاشرة من العمر، فقدت عائلتها في الحرب

بالصور تعرف على النساء التركيات اللواتي ترشحن لقائمة اجمل 100 امرأة في العالم

سنويا تختا مجلة TC Candler أفضل 100 وجه في العالم من بين الاف الاشخاص, وكما هي الحال في كل عام اعلنت المجلة عن مجموعة من المرشحين