سينام أوزتورك بطلة «حب للإيجار» تتحول إلى تصميم الأزياء.. فهل اعتزلت التمثيل؟

سينام أوزتورك بطلة «حب للإيجار» تتحول إلى تصميم الأزياء.. فهل اعتزلت التمثيل؟

بعد فترة قليلة من إعلانها قرارها بالتحول إلى تصميم الأزياء، واستثمار موهبتها في رسم وتصميم الأزياء، أصبحت الممثلة التركية سينام أوزتورك الشهيرة بياسمين في المسلسل الرومانسي الواسع الشعبية محلياً وعالمياً «حب للإيجار» مع باريش أردوتش، وألتشين سانغو، وشاركت في أحد أجزاء «حطام» مع أركان بيتككايا، والجزء الرابع من «قيامة أرطغرل» مع أنجين ألتان، مصممة أزياء فعلاً، حيث عقدت شراكة تجارية ناجحة مع شريكها الجديد فرحات كازان.

وقد عقدت سينام أوزتورك وشريكها الجديد فرحات كازان اجتماع عمل خاصاً حول تعاونهما المشترك بأحد مطاعم منطقة «نيشانتاشي» الراقية باسطنبول، لمناقشة ديكورات وافتتاح معرض أزياء للتصميم والبيع المباشر الذي اتفقت سينام أوزتورك مع شريكها على افتتاحه في منطقة نيشانتاشي الراقية.

وصرحت سينام أوزتورك للصحافة التركية قائلة: «نحن متحمسان جداً للمشروع، وللتعاون المشترك، وسنفتتح معرضنا المشترك للأزياء في اسطنبول، وطموحنا كبير في هذا المجال، ونتمنى له النجاح من كل قلبنا، بأمل أن تكون خطوة نوعية في حياتنا معاً».

وأثار قرار سينام أوزتورك بالتحول إلى عالم الموضة والأزياء دهشة الكثيرين لكونها ممثلة ناجحة، وموهوبة، ومطلوبة، وشاركت بنجاح وتألقت في أهم المسلسلات التركية وانتزعت إعجاب وإشادة النقاد خاصةً في مسلسلاتها الشهيرة: «شارع السلام» مع أحمد كوتسي، و«حب للإيجار» مع باريش أردوتش، و«حطام» مع أركان بيتككايا، و«قيامة أرطغرل» مع أنجين ألتان دوزياتان. وأكد بعض المقربين من سينام أوزتورك بأنها حتى بعد توجهها لتصميم الأزياء، وافتتاحها معرض أزيائها الخاص مع شريكها فرحات كازان في نيشانتاشي، فإنها لن تعتزل التمثيل أبداً، وستواصل عملها فيه لأنها مطلوبة إنتاجياً وجماهيرياً. وممارستها العملين معاً لن تؤثر سلباً على أحدهما، بدليل نجاح تجربة زميلتها الممثلة بيرغوزار كوريل التي تدير مقهى خاصاً في منطقة جيهانغير الراقية إلى جانب عملها في التمثيل، وواجباتها الأسرية كزوجة وأم لطفلها علي باقتدار مثير للإعجاب. .

شارك المقالة ان اعجبتك

إقرأ أيضا

بالصور شاهد كيف مظهر مهند الجديد من أجل دوره السينمائي الجديد

أثار شكل الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ الجديد العديد من ردات فعل جمهور الممثل على مواقع

مريم أوزرلي تجري جراحة تجميلية في وجهها

يبدو أن الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" لا تشبع من عمليات التجميل بحسب ما نقل الإعلام التركي مؤخرا.

شاهد الثوب الذي ارتدته زوجة كيفانتش تاتليتوغ والذي اثار اعجاب متابعيها

قامت خبيرة الموضة و الأزياء وزوجة الممثل الشهير "كيفانتش تاتليتوغ",

شاهد ماذا نشرت الممثلة "نورجول يشيل شاي" على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي

قامت الممثلة " نورجول يشيل شاي" باصطحاب ابنها "عثمان نيجات اوزير" صاحب 13 عاما إلى